بطاقة الاسمa
رقم البطاقةb
المستوى. (حاليا ، بطل ، في نهاية المطاف ، ميجا) مستوى ديجمون يحدد كيفية cDigivolve ديجمون.
dالمجموعة. يتم تصنيف ديجمون إلى مجموعات مختلفة
.
تأثير خاص. كل ديجمون له تأثير خاص والتي يمكن استخدامها في مرحلة لعبة معينةe.
Digivolution. ويصف ديجمون في Digivolution فريدة من نوعها f.
عدد هجومg
وزير الدفاع رقمh
ندرةi
ديجي - دستايند -
وتستخدم بطاقات ديجي - دستايند خلال هجوم. انهم تعديل ديجمون هجوم أو الدفاع. بطاقة الاسمa
رقم البطاقةb
بطاقة نوعc
بطاقة تأثير. وسيكون التأثير بطاقة تحديد إذا كان الهجوم على بطاقة تعديل ديجمون أو dالدفاع.
عددهجوم e
وزير الدفاع رقمf
gبطاقة الندرة
Digivolve -
وتستخدم بطاقات Digivolve خلال المرحلة Digivolve. انها تجعل من السهل على اللاعبين لتحقيق Digivolution.
بطاقة الاسمa
رقم البطاقةb
بطاقة وظيفةc
بطاقة تأثيرd
بطاقة الندرةe ، ديجي ، تعديل ،
يمكن أن تقوم هذه البطاقات في جميع مراحل اللعبة. (وسوف بطاقة تحديد متى يمكن أن تقوم عليه)
بطاقة الاسمa
رقم البطاقةb
المرحلة عندما يمكن أن تقوم بطاقةc
بطاقة تأثيرd
بطاقة الندرةe Playmat«
هجوم الصف. يتم نقل بطاقات ديجمون هنا عندما تريد aالهجوم. يمكن أن تقوم كحد أقصى 4 ديجمون في صف الهجوم.
bDigivolve الصف. ويمكن Digivolved بطاقات ديجمون في هذا الصف. يمكن أن تقوم كحد أقصى 4 ديجمون في صف Digivolve.
أون لاين. تعديلا لاعبين على سطح السفينة وضعت أسفلc الوجه هنا. بطاقات ضعت في يد اللاعب تؤخذ من كومة أون لاين.
متواجد حاليا. توضع المرتجع مواجهة في هذا المجال.d»الفوز« لعبة
كل لاعب يبدأ المباراة مع نقاط البيانات 0. يمكنك الفوز في المباراة اذا كنت الحصول على 7،500 نقاط البيانات.
الابتداء »«
قبل بداية اللعب ، والوجه عملة معدنية أو اللعب الصخور الورق مقص لتحديد ما الذي يذهب أولا. كل لاعب يحتاج ما لا يقل عن 50 بطاقة في سطح السفينة له للعب. ويمكن استخدام سطح السفينة الانطلاق لبدء اللعب فورا. وينبغي أن يكون تعديلا في الطوابق ، ويجب أن تسمح كل لاعب الخصم لخفض سطح السفينة الخاصة بهم. يتم وضع الطوابق ثم وجهها لأسفل في مجال الانترنت من playmat كل لاعب. كل لاعب 5 بطاقات وتوجه كل لاعب يبدأ المباراة مع نقاط البيانات 0.
»وسام« العب
كلا اللاعبين أن ينتقل بالتناوب حتى لاعب واحد يفوز في المباراة.
-1. رسم المرحلة ،
في بداية دورك ، ترسمه اثنين من كبار بطاقات من سطح السفينة. بعض البطاقات لها آثار التي يتم استخدامها خلال هذه المرحلة.
-2. جلب أخبار التخلص
خلال هذه المرحلة ، يمكن للاعب يصل الى مكان ديجمون حاليا 2 في الصف Digivolving له. من المهم أن نلاحظ أنه يمكن أن تقوم فقط حاليا ديجمون خلال هذه المرحلة. يتم وضع بطاقات ديجمون وجها حتى في الصف Digivolve. هل يمكن أن يكون فقط كحد أقصى 4 ديجمون في صف Digivolve في نهاية هذه المرحلة. إذا كان لديك أكثر من 4 في صف ديجمون Digivolve الخاص بك ، فإنك يجب أن ديجمون دون اتصال حتى 4 فقط لا تزال قائمة. بعض البطاقات لها آثار التي يتم استخدامها خلال هذه المرحلة.
-3. Digivolve المرحلة ،
خلال هذه المرحلة ، يمكن للاعب يصل الى 2 Digivolve ديجمون. ويجب أن تلبى الاحتياجات Digivolve. ترتيب Digivolve هو :
وسجل هاميلتون بطل لdigivolves
بطل digivolves إلى النهائي
digivolves النهائي لميجا
لDigivolve وديجمون ، يجب أن يكون لديك بالفعل ديجمون في اللعب في الفضاء في الصف الخاص Digivolve على playmat الخاص. لا يمكن إلا أن يكون ديجمون Digivolved في صف Digivolve. يجب Digivolve في الامر الذي وصفه أعلاه. يتم تجاهل أدنى مستوى ديجمون وجها تصل إلى كومة دون اتصال الخاص وعلى مستوى أعلى جديد ديجمون لعبت وجها حتى في نفس المكان في الصف Digivolve. هناك بعض الآثار بطاقة وديجمون بعض من شأنها أن تسمح لك Digivolve بطريقة مختلفة. يمكنك Digivolve سوى واحد في مستوى ديجمون بدوره. يمكن أن تقوم بطاقات Digivolve خلال هذه المرحلة. بعض البطاقات لها آثار التي يتم استخدامها خلال هذه المرحلة.
على سبيل المثال : حاليا digivolves الى بطل
على تحويل السابقة ، لعب لاعب 1 - 018 مارك ألماني Guilmon ، وديجمون حاليا ، إلى فضاء مفتوح في صف له Digivolve. أثناء هذا التحول ، قد وصلت مرحلة لاعب 1 digivolve له ويقرر انه يريد ان digivolve Guilmon إلى ديجمون بطل. انه يدرس يده ، ويرى أن لديه Sethmon ، وديجمون بطل. يعلن لاعب 2 انه ذاهب الى Guilmon Digivolve إلى ديجمون بطل. انه يتجاهل Guilmon إلى كومة دون اتصال له ويلعب Sethmon في نفس المساحة التي Guilmon المحتلة سابقا في الصف Digivolve
[حاليا في digivolves] بطل
على سبيل المثال : Digivolve مع بطاقة DIGIVOLVE
وقد وضعت لاعب 1 Sethmon ، وهو بطل ديجمون ، في الصف الذي Digivolve. أثناء هذا التحول ، قد وصلت لاعب 1 المرحلة Digivolve له ويقرر انه يريد ان digivolve Sethmon إلى ديجمون ميجا باستخدام بطاقة Digivolve. انه يدرس يده ، ويرى أن لديه مارك Gallantmon - 033 ، وديجمون ميجا. يعلن لاعب 2 انه ذاهب الى استخدام العنف المنزلي - 002 مد محطة Digivolve بطاقة لSethmon Digivolve في Gallantmon. انه يتجاهل Sethmon إلى كومة دون اتصال له ويلعب Gallantmon في نفس المساحة التي Sethmon المحتلة سابقا في الصف Digivolve. 1 لاعب أيضا يتجاهل بطاقة Digivice مد محطة إلى كومة دون اتصال له.
على سبيل المثال : Vikaralamon مقابل Cerberusmon
1 مارك ألماني لاعب و- 029 Vikaralamon في صف هجوم له. واضحة لبلدية دبي و- 064 Cerberusmon في صف هجوم له. وصل لاعب 1 هجومه المرحلة. لاعب 1 تعلن Vikaralamon هو الذهاب الى Cerberusmon هجوم. 1 لاعب يعلن أن لديه Vikaralamon هجوم من 1،500. 2 لاعب يعلن أن لديه Cerberusmon الدفاع عن 1،500. Vikaralamon هجوم عدد يساوي عدد Cerberusmon في الدفاع. يتم تجاهل كل Vikaralamon وCerberusmon لاعب واحد من قبالة كومة.
هجوم الرقم أقل من العدد الدفاع
إذا كان الهجوم على عدد هجوم ديجمون هو أقل من عدد الدفاع عن الدفاع ديجمون وهي : مهاجمة ديجمون يخسر المعركة. ويتم تجاهل مهاجمة ديجمون مواجهة لاعب واحد من بلده كومة. ويضيف لاعب الدفاع عن نقاط البيانات يساوي الفرق بين عدد الهجوم وعدد الدفاع
على سبيل المثال : Antylamon مقابل Karatenmon
1 مارك ألماني لاعب و- 032 Antylamon في صف هجوم له. لاعب و- 065 مارك ألماني Karatenmon في صف هجوم له. وصل لاعب 1 هجومه المرحلة. لاعب 1 تعلن Antylamon هو الذهاب الى Karatenmon هجوم. لاعب 1 تعلن Antylamon وهجوم من 1100. أعلن لاعب 2 كما Karatenmon والدفاع عن 1300. Antylamon في الهجوم عدد أقل من عدد Karatenmon الدفاع في :1100 - 1300 = -200. يتم تجاهل Antylamon لاعب في كومة 1 قديم. لاعب 2 يضيف 200 نقطة ليصل الى مجموع البيانات له.
الخصم لا يوجد لديه ديجمون في حربه الصف
إذا كان خصمك لا يوجد لديه بطاقات ديجمون في صف هجوم له ، يمكنك مهاجمته مباشرة. أنت ورقمك ديجمون هجوم على نقطة البيانات الخاصة بك.
استمرار الهجوم
تذكر ، كل ديجمون في صف الهجوم يمكن أن مرة واحدة في هجوم بدوره. وديجمون في صف الهجوم لم يكن للهجوم. عندما لم تعد ترغب في الهجوم مع ديجمون الخاص أو عرض هجوم مع كل من ديجمون في الصف بك الهجوم ، أعلنت لخصمك الهجوم الخاص هذا هو القيام به.
-6. تجاهل مراحل ،
وخلال هذا ، لا يمكن تجاهل لاعب واستبدال ما يصل إلى ثلاث بطاقات.
»« Digiqueue
لعبة ديجمون بطاقة تحصيل يستخدم "في الماضي ، الأولى من" نظام لتسوية الآثار التي يتم تشغيلها في استجابة لتأثيرات أخرى. اللاعبين بالتناوب أوراق اللعب التي تنشط الآثار. مرة واحدة مرت على حد سواء لاعبين ، وآثار من حل آخر لعبت لعبت الاولى. بعد أن لعبت ، يتم تجاهل جميع البطاقات لكومة متواجد حاليا المالك.
«» بناء الطابق
ذات مرة كنت قد لعبت اللعبة عدة مرات ، وحان الوقت لبناء سطح السفينة المخصصة الخاصة بك! زيادة قوة السطح الخاص بك مع بطاقات من حزم التعزيز. هناك قواعد بسيطة لمتابعة بناء سطح السفينة عندما الخاص بك :
يجب أن لديك سطح السفينة 50 بطاقة. ونحن نوصي وجود ما لا يقل عن 30 بطاقات ديجمون في سطح السفينة.
هل يمكن أن يكون ما يصل الى ثلاث نسخ من بطاقة واحدة في أي سطح السفينة الخاصة بك. بعض البطاقات لها أثرها في GigPower نص البطاقة. يمكنك الحصول على نسخة واحدة فقط من أي بطاقة GigPower محددة في سطح السفينة. على سبيل المثال ، والعنف المنزلي digivice - 003 مد السلطة و'GigaPower' في مربع النص. يمكنك الحصول على نسخة واحدة فقط من Digivice مد الطاقة في بناء السفينة الخاص. ويمكن لأي المختلفة GigaPower 'بطاقة يكون في [بك سطح السفينة على سبيل المثال : العنف المنزلي - 004 محطة مد].
وانته الموضوع
تحياتي
دومى