Digimon Lovers Club
آلسسلآم علييكم ..

هلآ فيك عزيز(ت)ي آلزآئر(ة) في منتدى نآدي عششآق آلديجيتآل

بـإسسمنآ طآقم آلمنتدى فنحن ندعوك(ي) للتسسجيل إذآ آعجببك آلمنتدى .. !

فنرجو منك(ي) آن تلبي(ن) دعوتنآ ،

وششكرآ ..

Digimon Lovers Club


نادي عشاق الديجيتال

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
۾‘ـڕحبآ ﭔﮙ۾ ڤۑ ۾‘ـڼتدۑآﭞ عڜآڨ آلدۑجـ[ۑ]ـ۾‘ـﯚڼ ..
ترقبوا نسخة المنتدى للجوال قريباً
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أقسام المنتدى
المواضيع الأخيرة
» ايش صار على نسخة المنتدى للجوال ؟ ._.
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2019 6:03 am من طرف Digimon Lover

» هلو يا عواجيز كح كح كح
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2019 5:56 am من طرف Digimon Lover

» من يتذكر بطاقة المديرة
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2019 5:50 am من طرف Digimon Lover

» ● ƛʟone ~ || دريم بوي || عاشق نعيم وصخر ، وغيرها الكثير
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 13, 2019 2:38 pm من طرف gamε over ►

» كنت اتمنى
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالإثنين يوليو 08, 2019 3:47 pm من طرف « MR.KmooL ●

» Digimon Anniversary 2015
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2018 8:00 am من طرف Ahmed1504

» ارجو من الجمع الدخول DMO
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2018 11:06 am من طرف البطل عامر

» الاسطورة كاتاكوري الذي جلد و حطم تاريخ و احلام لوفي
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2018 7:37 pm من طرف زائر

» more than 9 years - أكثر من 9 سنين .
الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2018 12:38 am من طرف MoOon Girl ~

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

 الدموووووووووووووووووع

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زورو الشجاع
Rookie Digimon Tamer
Rookie Digimon Tamer
زورو الشجاع

عدد المشاركات : 276
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 22
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Palest10
لوني المفضل : عنابي
سمعتي : 8
نقاطي : 432
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-18
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 2410
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e18
My Digimon : الدموووووووووووووووووع Flame10
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : الدموووووووووووووووووع 861067182

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 1:03 pm

اصدقائي احضرت لكم اليوم هذا الموضوع ارجو ان ينال اعجابكم

الـــــــــــدموع عشره انواع

الدموع العظيمة ... وهي دموع الانتصار

الدموع البريئة ... وهي دموع الأطفال

الدموع المؤثرة ... وهي دموع التوبة

الدموع الرقيقة ... وهي دموع المرأة

الدموع الجميلة ... وهي دموع الوفاء

الدموع الحزينة ... وهي دموع العزاء

الدموع السعيدة ... وهي دموع النجاح

الدموع القاسية ... وهي دموع الألم

الدموع المعبرة ... وهي دموع الندم الدموع المخادعة ... وهي دموع التماسيح
ومع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة التحدي وما حدى ادي
Data Digimon Tamer
Data Digimon Tamer
فتاة التحدي وما حدى ادي

عدد المشاركات : 135
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
العمر : 20
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Empty
سمعتي : 9
نقاطي : 211
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-12
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1610
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Untitl10
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 3112
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
--{ اكــتــب هنـــا }--
[/td][/tr][/table]

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 2:16 pm

وانتا من دمووع التماسيح اكيد هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 2:45 pm

شفتلي ليه تغلطين شفتي انك تستحقين الطرد والله انك قليله ادب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناسه الالماسه
Ultimate Digimon Tamer
Ultimate Digimon Tamer
ناسه الالماسه

عدد المشاركات : 791
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمر : 22
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Digita10
لوني المفضل : كل الوان الطبيعة
سمعتي : 30
نقاطي : 1134
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-11
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1410
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Untitl10
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 11710
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
--{ كن مبتسم للحياة مهما حصل وحافظ على الصداقه فدونها لانحيا}--
[/td][/tr][/table]
My MMS : كن مبتسم للحياة مهما حصل وحافظ على الصداقه فدونها لانح

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:10 pm

انتي ليش تكلمي نع اخوي زورو هيك
والله انكي قليله الادب
والك عين تردي
ما عليك اخي زورو وااصل ابداعك
ويسلمو
انا متاكده انك فتى عاقل وراح غلس عن ردودها
يا بطل
لا تحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:17 pm

شفتي يا فتاة التحدي وش نهاية قلة الادب الكل ضدك ويا رب المديرة تطردك
وزي ما قالت ناسه الالماسه كمل ابداعك وواصل ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
super star
• عضوهـ مميزهـ ♣
super star

عدد المشاركات : 2538
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
العمر : 21
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Egypt110
الموقع : في البيت بقشر بيض
لوني المفضل : الاحمر
سمعتي : 67
نقاطي : 3069
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-19
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1210
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع 410
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 14010
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Uoae_a10
الاوسمة :

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:20 pm

خلاص يا جماعة

فتاة التحدي ما تعيديها عشان ورو ما عملك شي

تسلم خيو كتيييييييير على الموضوع الرائع تسلم كتييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السياف زورو
Fresh Digimon Tamer
Fresh Digimon Tamer
السياف زورو

عدد المشاركات : 28
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
العمر : 22
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Palest10
سمعتي : 3
نقاطي : 66
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 810
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e18
My Digimon : الدموووووووووووووووووع Flame10
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : الدموووووووووووووووووع 706291174

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:21 pm

شكرا لكما والله انكم اكثر من اخوان لي بليييييييييييييييييييييز
سامحوني خوفتكم انا اصلا رح اضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:23 pm

وااااااااااااااااااو افضل كلام سمعتة واتنمى تبقا للابد 56434t terdan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السياف زورو
Fresh Digimon Tamer
Fresh Digimon Tamer
السياف زورو

عدد المشاركات : 28
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
العمر : 22
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Palest10
سمعتي : 3
نقاطي : 66
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 810
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e18
My Digimon : الدموووووووووووووووووع Flame10
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : الدموووووووووووووووووع 706291174

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:24 pm

شكرا لكم على كل شيء وانا رح اعوضكم انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:25 pm

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:25 pm

ما يحتاج تعويض المظلوم يستحق العون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايسكي الديجيمون
Rookie Digimon Tamer
Rookie Digimon Tamer
دايسكي الديجيمون

عدد المشاركات : 318
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 23
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Saudi210
الموقع : DaMMaM. Saudi_AraBia
لوني المفضل : Gangam Style
سمعتي : 7
نقاطي : 562
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Moving18
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 810
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e17
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 13110
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS :

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQNYbwTzvT-_wfSi8SJrNKKf-PRHCIxiVZTnCPpZpg9ixdd2iA4 http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR-molxSKoLZnUWB8h50UGPyPwitBKpiXKXbgE-cHLYxRy7dgV_


http://www11.0zz0.com/2011/09/25/22/618357189.jpg


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:26 pm

شكرا بس انتو يالاعضاء شكلكم غيورين من دايسكي اوه هع.... اقصد زورو الشجاع كل يوم كالف ديوتي وشفيني صرت ما اعرف اتكلم المهم كل يوم غضب ويا ساسكي ما قليل الادب الا انت مسوي مهايطي ترا حدك الي فوقي سامع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:27 pm

اذا ما احد كلمك لا تتكلم اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايسكي الديجيمون
Rookie Digimon Tamer
Rookie Digimon Tamer
دايسكي الديجيمون

عدد المشاركات : 318
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 23
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Saudi210
الموقع : DaMMaM. Saudi_AraBia
لوني المفضل : Gangam Style
سمعتي : 7
نقاطي : 562
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Moving18
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 810
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e17
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 13110
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS :

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQNYbwTzvT-_wfSi8SJrNKKf-PRHCIxiVZTnCPpZpg9ixdd2iA4 http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR-molxSKoLZnUWB8h50UGPyPwitBKpiXKXbgE-cHLYxRy7dgV_


http://www11.0zz0.com/2011/09/25/22/618357189.jpg


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:31 pm

ام الورعنجيه اقول على شحمه فاضيلك تهايط مزعج طيب انت شايف نفسك خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناسه الالماسه
Ultimate Digimon Tamer
Ultimate Digimon Tamer
ناسه الالماسه

عدد المشاركات : 791
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمر : 22
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Digita10
لوني المفضل : كل الوان الطبيعة
سمعتي : 30
نقاطي : 1134
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-11
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1410
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Untitl10
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 11710
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
--{ كن مبتسم للحياة مهما حصل وحافظ على الصداقه فدونها لانحيا}--
[/td][/tr][/table]
My MMS : كن مبتسم للحياة مهما حصل وحافظ على الصداقه فدونها لانح

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:32 pm

يا سلام خلصنا من قصه زورو وفتاه التحدي
طلعنا ساسوكي
ودايسكي
يا حبيبي
هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:33 pm

لو سمحت انا ما اكلم السفهاء وزي ما قال المثل (ضربني وبكى وسبقني واشتكى ) وانا ما قلتلك انت قليل ادب خلاص
تراك ابله وتبي مشاكل مانا في منتدى طبطب وليس يطلع كاويس هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زورو الشجاع
Rookie Digimon Tamer
Rookie Digimon Tamer
زورو الشجاع

عدد المشاركات : 276
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 22
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Palest10
لوني المفضل : عنابي
سمعتي : 8
نقاطي : 432
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-18
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 2410
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e18
My Digimon : الدموووووووووووووووووع Flame10
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS : الدموووووووووووووووووع 861067182

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:35 pm

يا شباب خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:36 pm

بس من الغلطان انا ما سبيته ليش يتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
super star
• عضوهـ مميزهـ ♣
super star

عدد المشاركات : 2538
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
العمر : 21
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Egypt110
الموقع : في البيت بقشر بيض
لوني المفضل : الاحمر
سمعتي : 67
نقاطي : 3069
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-19
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1210
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع 410
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 14010
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Uoae_a10
الاوسمة :

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:36 pm

و الله عندك حق يا ناسة

خلاص بيكفي انتو الاتنين المفروض تبقو اصحاب

و بعدين كل واحد ما يدخل بشئون التاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:38 pm

اوك ابغا الجميع يحكم من الغلطان انا ما كلمته جا يقلي قليل الدب لا تسوي هياط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايسكي الديجيمون
Rookie Digimon Tamer
Rookie Digimon Tamer
دايسكي الديجيمون

عدد المشاركات : 318
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 23
الجنس : ذكر علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Saudi210
الموقع : DaMMaM. Saudi_AraBia
لوني المفضل : Gangam Style
سمعتي : 7
نقاطي : 562
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Moving18
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 810
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e17
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 13110
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
My SMS :

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQNYbwTzvT-_wfSi8SJrNKKf-PRHCIxiVZTnCPpZpg9ixdd2iA4 http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR-molxSKoLZnUWB8h50UGPyPwitBKpiXKXbgE-cHLYxRy7dgV_


http://www11.0zz0.com/2011/09/25/22/618357189.jpg


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: .   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:40 pm

@saske@~ كتب:
لو سمحت انا ما اكلم السفهاء وزي ما قال المثل (ضربني وبكى وسبقني واشتكى ) وانا ما قلتلك انت قليل ادب خلاص
تراك ابله وتبي مشاكل مانا في منتدى طبطب وليس يطلع كاويس هع
4



اقسم بالله انك ماني قايل صدق انت 7 3 1 6 .
بيفهمها بعدين لاتشوف نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
super star
• عضوهـ مميزهـ ♣
super star

عدد المشاركات : 2538
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
العمر : 21
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Egypt110
الموقع : في البيت بقشر بيض
لوني المفضل : الاحمر
سمعتي : 67
نقاطي : 3069
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Anime-19
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1210
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع 410
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 14010
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Uoae_a10
الاوسمة :

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:41 pm

دايسكي اللي بدأ

بس انتو الاتنين غلطانين المفروض انك ما ترد عليه صح

و المفروض يا دايسكي انك ما تكلمو بهاي الطريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:43 pm

اوك دايسكي كفل الموضوع لو سمحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:48 pm

انا باروح اتغدى واسف على الكل اللي صار مني باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الديجيتال
ҳ مراقب? عالم الجزء الثالث ҳ
ҳ مراقب? عالم الجزء الثالث ҳ
لؤلؤة الديجيتال

عدد المشاركات : 1817
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 22
الجنس : انثى علم الدولة : الدموووووووووووووووووع Syria110
الموقع : مجرة درب التبانة-كوكب الأرض
لوني المفضل : الأحـمــر & الـزهــري
سمعتي : 67
نقاطي : 2315
احترامي لقوانين المنتدى : الدموووووووووووووووووع 11101011
الدموووووووووووووووووع Empty
My Digivice : الدموووووووووووووووووع 1210
My Digi Tool : الدموووووووووووووووووع Digi_e15
My Digimon : الدموووووووووووووووووع 3910
وسام التميز : الدموووووووووووووووووع Empty
الاوسمة :
الدموووووووووووووووووع 13167053541

الدموووووووووووووووووع 939e0ae5651a5b9872d1adfa174ee2a1

الدموووووووووووووووووع 6412208


الدموووووووووووووووووع 1326720189621

الدموووووووووووووووووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدموووووووووووووووووع   الدموووووووووووووووووع Icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 3:58 pm

اولا شكرا عالموضوع الحلو

تانيا منيح يازورو انك رح تضل

بس اتمنى من يوم ورايح

تكون عاقل وتفكر في الاشياء قبل اتخاذ قراراتك لأن الشغلة مو لعبة

تالتا هدول اللي عم يتخانقوا ممكن توقفو عن هالسخافة

بليييييز مابدنا اي مشاكل

وثانكس~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدموووووووووووووووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Digimon Lovers Club :: Digi SecT!onS ~ :: ۾ ـلـِتقى ڛوآلف آلأصدقـآء ﯛ آلم‘ـوآضِـيع آلعآمه ~-
انتقل الى: